اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

تطوير الأمتعة

تحديث:04 08 2016

بعد 20 عامًا من التطور السريع ، استحوذت صناعة الأمتعة في الصين على أكثر من 70 ٪ من الحصة العالمية. احتلت صناعة الأمتعة الصينية مكانة مهيمنة في العالم ، ليس فقط مركز التصنيع العالمي ، ولكن أيضًا أكبر سوق استهلاكية في العالم. بلغت المبيعات السنوية لمنتجات الأمتعة الصينية 500 مليار يوان. تواجه صناعة الأمتعة في الصين تحديات غير مسبوقة. تحت تأثير عوامل مثل نقص العمالة ، وارتفاع أسعار المواد الخام ، وارتفاع قيمة الرنمينبي ، وتسارع وتيرة النقل الصناعي ، فإنه لا يجلب العديد من العوامل غير المستقرة إلى المبيعات المحلية والأجنبية لصناعة الأمتعة فحسب ، بل يجعل البقاء أيضًا وتطوير صناعة الأمتعة والمعارض إلى وضع صعب. يبشر الدور بعصر التعديل الكبير في صناعة الأمتعة والمعارض في الصين.

مع تطور صناعة تصنيع الأمتعة ، نشأ معرض صناعة الأمتعة في الصين أيضًا. بالإضافة إلى المعارض السائدة في المدن الكبرى مثل هونغ كونغ وقوانغتشو وشنغهاي وبكين ، ظهرت معارض صناعة الأمتعة في القواعد الصناعية الرئيسية في تيار لا نهاية له. معارض أكثر نضجا في جينجيانغ ونزهو ودونغقوان وتشنغدو وأماكن أخرى.
بعد القرن الحادي والعشرين ، زادت الشركات الصينية أيضًا مشاركتها في معارض الأمتعة المحلية والأجنبية. كل ربع سنة تقريبا ، كل معرض يشارك فيه عدد كبير من الشركات الصينية. لعب ظهور العديد من الشركات في المعارض المحلية والأجنبية دورًا مهمًا للغاية في تعزيز إنتاج وتجارة صناعة الأمتعة في الصين.
مع إعادة ضبط صناعة الأمتعة في الصين ووصول عصر التعديل الكبير. تشكل صناعة الأمتعة في الصين نمطًا صناعيًا جديدًا. وتعتمد العوامل التي تؤثر على نقل هذه الصناعات التقليدية كثيفة العمالة بشكل أساسي على تكلفة الأرض ، والعمل ، واللوجستيات السوقية ، ومطابقة صناعات المنبع والمنتصف والمصب ، والتي تعتبر الأرض والعمالة من أكثر العوامل المباشرة. في مواجهة التعديل المفاجئ للصناعة ، هل هو التراجع ، أو إغلاق الباب ، أو الممارسة الشديدة ، والرائدة والابتكار ، ومواجهة الصعوبات ، واغتنام فرص التطوير للتكيف الصناعي ، وتنفيذ جولة جديدة من التطور الرئيسي ، هذا هو وضعت في العمل طريقين أمامنا.