اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

كيف تختار حقيبة العربة؟

تحديث:11 11 2020

يمكن استخدام علبة ترولي جيدة لعدة سنوات ، ولكن قد لا يتم استخدام علبة عربة ذات نوعية رديئة مرة واحدة ، واختيار صندوق عربة مهم بشكل خاص. ستبدو علبة الترولي عالية الجودة أفضل بكثير من حيث الملمس ، فما هي النصائح لشراء علبة عربة؟

نصيحة 1: تحدد طبيعة السفر أسلوب وتصميم صندوق العربة

لسفر العمل ، يجب عليك اختيار حقيبة أوراق بسيطة وسهلة الحمل مع كمبيوتر محمول أو طابعة. يمكن حمل هذا النوع من الصناديق معك بشكل عام بسبب صغر حجمه ؛ بالطبع ، إذا كنت مسافرًا بسيطًا ، اختر حقيبة سفر أو حقيبة عربة. يمكن رفعها وسحبها ، خفيفة وموفرة للعمالة ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يمكن حملهم على أكتافهم ، ويجب ألا يضيفوا عقبات لأنفسهم أو يزعجوا الآخرين أثناء السفر. بالمناسبة ، فإن علبة العربة الأفقية مناسبة بشكل خاص للمرور عبر الممرات الضيقة.

نصيحة 2: يتناسب طول وقت السفر مع حجم صندوق العربة

إذا كان وقت السفر أقل من أسبوع واحد ، فاختر حقيبة ترولي وحقيبة يد يمكن وضعها على رف أمتعة المقصورة (يجب ألا تتجاوز حقيبة السفر 56 سم × 36 سم × 23 سم ، وإلا يجب أن تمر بإجراءات تسجيل الوصول). هل يوجد تصميم خاص يمكن إرفاقه بعلبة الترولي ، والذي يمكن أن يوفر العمالة بشكل أكبر) ؛ إذا كانت الرحلة أكثر من أسبوع أو كان عدد عمليات النقل كبيرًا ، فمن المناسب اختيار حقيبة صلبة كبيرة أو حقيبة سفر أفقية.

النصيحة 3: احمل حقائب ترولي مختلفة لوجهات سفر مختلفة

على سبيل المثال ، عندما تذهب للتسوق ، يجب عليك إحضار حقيبة تروللي كبيرة ، أو حتى حقيبة تروللي كبيرة وعلبة تروللي صغيرة ، لأن هناك المزيد من الأشياء التي يمكنك شراؤها. إذا كنت ستشتري نبيذًا رائعًا ، فقم بإحضار حقيبة صلبة ، لأنها يمكن أن تحمي محتويات العلبة من التلف عندما تكون عرضة للصدمات الخارجية.