أخبار الشركة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

نظرة عامة على صناعة الأمتعة

تحديث:04 08 2016

منذ أن وصلت قيمة إنتاج صناعة الأمتعة في الصين إلى 90 مليار يوان في عام 2011 ، حافظت صناعة الأمتعة الصينية على اتجاه النمو السريع ، بمتوسط ​​معدل نمو مركب سنوي يبلغ 27.1٪. هناك مساحة طلب كبيرة في سوق الأمتعة الدولية ، مما يعزز بشكل مباشر نمو الصادرات من منتجات الأمتعة الصينية ، ويجعل تصدير الأمتعة يحقق نموًا مطردًا. يجب على شركات الأمتعة الصينية أن تحسن باستمرار قدراتها البحثية والتطويرية المستقلة ومعداتها التقنية ، وتعزز قدراتها التسويقية ، وتوسع قنوات التصدير ، وتسريع وتيرة الذهاب إلى العالم ، وتدرك بشكل تدريجي التحول من إنتاج المنتج إلى إنتاج رأس المال ، وإنتاج العلامة التجارية ، وبناء مجموعة من العلامات التجارية المحلية المعروفة والمعروفة من الخارج لتعزيز القدرة التنافسية الدولية للمنتجات. لطالما كان سوق الأمتعة الصيني موجهًا للتصدير وحصة السوق المحلية صغيرة نسبيًا. ومع ذلك ، في مواجهة البيئة الاقتصادية الجديدة ، قد يتم تعديل هذا الوضع في المستقبل. لا يحتاج الناس إلى منتجات الحقائب ليس فقط لتكون أكثر عملية ، ولكن أيضًا لتكون أكثر زخرفة. يزداد المستوى الاقتصادي للصين ودخل الفرد أعلى وأعلى ، وستزداد قوة الاستهلاك المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بها. يزداد استهلاك الصين من الحقائب والإكسسوارات بمعدل 33٪ سنويًا ، ويزداد إجمالي السوق بسرعة. أصبحت الأمتعة واحدة من أكثر الصناعات الواعدة بعد صناعة الملابس والأحذية. سوف يتسارع معدل نمو الطلب على سوق الأمتعة المحلية ، وآفاق السوق واسعة.

من كانون الثاني / يناير إلى كانون الأول / ديسمبر 2011 ، أكملت مؤسسات الجلود المنظمة في بلدي إجمالي الناتج الصناعي 857.9 مليار يوان ، بزيادة 25.06٪ على أساس سنوي ، بانخفاض قدره 1.79 نقطة مئوية عن نفس الفترة من العام السابق ؛ بلغ إجمالي الربح 49 مليار يوان ، بزيادة 31.73٪ على أساس سنوي. تعد "الخطة الخمسية الثانية عشرة" فترة حاسمة بالنسبة للصين لتعديل هيكلها الصناعي وتحويل نمط التنمية الاقتصادية فيها. باعتبارها صناعة كثيفة العمالة ، تواجه صناعة الجلود أيضًا خيارات صعبة بعد التطور السريع. لقد بدأ تكبيل نموذج التطوير لمتابعة التوسع الكمي والمنافسة منخفضة التكلفة. أصبحت التنمية الصناعية ، على خلفية التعديل الهيكلي للهيكل الصناعي في جميع أنحاء البلاد وتغيير وضع التطوير ، تحول ورفع مستوى صناعة الجلود أمرًا لا مفر منه. المنتجات الجلدية المتمثلة في صناعة الأحذية ، والملابس الجلدية ، والسلع الجلدية ، والملابس المصنوعة من الفراء ، وما إلى ذلك ، باعتبارها العمود الفقري لتطوير صناعة الجلود في الصين ، خلال فترة "الخطة الخمسية الثانية عشرة" ، سيقدم تطورها الخصائص التالية: من منظور التخطيط الصناعي ، سيظهر من الشرق الانتقال التدريجي للمناطق الساحلية إلى المناطق الوسطى والغربية والشمالية ؛ من حجم الشركات ، ستزيد الشركات فوق النطاق ؛ من منظور هيكل المنتج ، ستتم زيادة القيمة المضافة للعلامة التجارية وتصميم الأزياء والأزياء وثقافة المنتجات الجلدية ، مع التركيز على الجديد سيؤدي تطوير المواد وتطبيقها إلى زيادة تدريجية في نسبة المنتجات الراقية ؛ من اتجاه السوق ، مع ارتفاع عوامل التكلفة المحلية المختلفة ، سيتم تعديل هيكل منتجات التصدير بشكل كبير ، والحالة التي يمثل فيها إجمالي الصادرات حوالي 70 ٪ ستنخفض تدريجيًا ، ولكنها ستظل تركز على سوق التصدير.
يعد سوق حقائب السفر جزءًا مهمًا من سوق الأمتعة ، حيث يمثل حوالي 40٪ من سوق الأمتعة العالمية. يشمل سوق الأمتعة العالمي شريحة حقائب السفر ، وحقيبة حقائب الأعمال ، وحقيبة الحقائب الترفيهية. 1) يشمل جزء حقيبة السفر أمتعة السفر ، مثل حقائب الأمتعة والعربات ، ويتم تصنيفها أيضًا وفقًا للمواد المستخدمة في صنع المنتج. الفئات الرئيسية الثلاث هي صلبة وناعمة وهجينة. 2) حقيبة الأعمال تستخدم أساسا لأغراض تجارية. تتميز حقيبة الأعمال بأنها ملائمة لحمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمستندات. عادة ما يتم سحب حقيبة الأعمال من أمتعة المكاتب المحمولة ، أو الحقيبة المحمولة أو حقيبة الكمبيوتر. 3) تُستخدم الحقائب الترفيهية بشكل أساسي في الحياة اليومية ، بما في ذلك حقائب الظهر ذات الأنماط المختلفة ، وحقائب الكتف للنساء والرجال ، وحقائب الأمتعة التي يمكن سحبها. تختلف ألوانها وأحجامها وأنماطها وموادها.
وفقًا للإحصاءات: في عام 2010 ، بلغ إجمالي مبيعات التجزئة في سوق الأمتعة العالمية 24.7 مليار دولار أمريكي. من عام 2006 إلى عام 2010 ، كان معدل النمو السنوي المركب للسوق 3٪. ومن المتوقع أنه بحلول عام 2015 ، سيصل إجمالي مبيعات التجزئة في هذا السوق إلى ما يقرب من 31.6 مليار دولار.