اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ما هي مقدمات المواد المختلفة لعلبة الترولي؟

تحديث:08 07 2021

هناك ثلاثة اعتبارات مهمة عند شراء صندوق عربة: السحابات والعربات والبكرات.

المقدمة المحددة لحالة العربة:
عادة ما تكون مادة القضيب عبارة عن سبيكة ألومنيوم ، ويتكون الهيكل من نوع واحد ونوع من قطعتين ونوع من ثلاثة أقسام. نوع من قطعتين ، نوع ثلاثي الأقسام ، عبارة عن عصا تأشير ، ويمكن تعديل الطول وفقًا لوزن الجسم. عند الاختيار والشراء ، يمكنك أن تقرر وفقًا للوضع الفعلي أو ما تفضله. بالإضافة إلى التكوينات الأخرى لصندوق العربة ، مثل ما إذا كان إعداد الزر متوافقًا مع البشر ، وما إذا كانت العربة سلسة عند السحب ، وما إلى ذلك.

بشكل عام ، مادة الأسطوانة المطاطية مقاومة للتآكل والصدمات وانخفاض مستوى الضجيج. يحتوي على واحد مدمج وآخر خارجي. بالإضافة إلى ذلك ، تسمى البكرات المتدحرجة في أي اتجاه "عجلات عالمية". تعد ميزة "العجلة العامة" جزءًا مهمًا من علبة العربة. يمكن لهيئة التشغيل أن تغير اتجاهها وتتحرك بحرية ، ولكن عيبها هو أنه لا يمكن تحميلها وتفريغها بسهولة أثناء الفحص. من أجل السلامة ، عند اختيار لفة ، لا تختار الاتجاه الذي يمكن اختياره بشكل تعسفي ، ولكن اختر أكثر أمانًا.

توقيت سحب السحاب مستقر ولا يوجد ضوضاء ، وهو مؤشر مهم يجب مراعاته. لكن السحاب بصوت أعلى عادة ما يمنح الناس شعورًا بمزيد من الأمان.
يعتمد حجم حقيبة العربة التي تشتريها على عدد الملابس التي لديك. بالطبع ، عليك القيام بذلك على سطح مستو. ذلك يعتمد على اللوائح الشخصية.

الأحجام الشائعة لعلب الترولي (يشار إليها هنا باسم "الطول" أو "الارتفاع" لعلبة الترولي) هي 18 بوصة ، 20 بوصة ، 22 بوصة ، 24 بوصة ، 28 بوصة ، 30 بوصة ، إلخ. بسبب حقائب العربة المستوردة ، هنا "بوصة" ، تشير إلى "بوصة". 1 بوصة = 2.54 سم ، 18 بوصة = 18 * 2.54 سم = 45.72 سم.
في ظل الظروف العادية ، يكفي وجود علبة عربة بحجم 20 بوصة.