اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

كيف توضع داخل علبة العربة؟

تحديث:23 06 2021

غالبًا ما يقلق الأشخاص الذين يخرجون كثيرًا بشأن حزم أمتعتهم. ولا يعرفون كيفية وضع قطعة من الملابس لتوفير المساحة. إذا تم وضع نفس الملابس ، فستكون حقيبة تروللي أصغر مما لو لم يتم وضعها .ترتيب الأمتعة الجيدة أمر مهم حقًا ، فكيف يجب وضع داخل علبة الترولي؟

الملابس الضخمة
يمكننا لف الملابس ، والتي لا تشغل مساحة أقل في الصندوق فحسب ، بل تمنع أيضًا تجعد الملابس.ومع ذلك ، يعتقد بعض الناس أن التكديس العادي يوفر مساحة أكبر ، لأن سمك الملابس مختلف و المواد مختلفة ، لذلك قد لا تكون ملفوفة جيدًا ، فهي أكثر ملاءمة للتكديس.في هذه الحالة ، يمكننا وضع الملابس المكدسة تحت الصندوق ، ثم نضع الملابس الملفوفة فوقها ، حتى نتمكن من لديها أفضل ما في العالمين. الملابس الرقيقة مناسبة لللف ، مثل القمصان والقمصان والملابس السميكة والقاسية مناسبة للتكديس مثل سترات الدنيم والملابس القطنية.

ملابس صغيرة
بالنسبة للأشياء الصغيرة مثل الملابس الداخلية ، يمكننا وضع الجوارب والسراويل الداخلية في الملابس الداخلية ، ثم وضع الملابس الداخلية في كيس ووضعها في حافة الأمتعة للاستفادة الكاملة من المساحة. لا يمكن طي الحزام ، وتشغل الأسطوانة مساحة صغيرة ، لذلك يمكن وضع الحزام في دائرة على طول حافة صندوق العربة ، والذي لا يحمي الحزام فحسب ، بل يوفر أيضًا المساحة. يمكن وضع الأحذية ومستلزمات النظافة على الجزء العلوي من الأمتعة ، وهو أيضًا سهل الاستخدام ، وتحتوي بعض الصناديق على المزيد من المقصورات بالداخل ، ويمكنك أيضًا وضع أدوات النظافة أو الملابس الداخلية فيها.

تنقسم معظم حقائب الترولي إلى طبقات علوية وسفلية ، مع ملابس ناعمة في الأعلى والأشياء الثقيلة الثقيلة في الأسفل ، وهذا يمنع الملابس الموجودة على الطبقة العليا من السقوط عند فتح أو إغلاق شخصيات العمل. تحتوي بعض الصناديق على قضبان سحب مدمجة ، وبالتالي فإن الطبقة السفلية ستكون غير متساوية وليس من الملائم وضع الملابس فيها ، لذلك نضع أولاً بعض الملابس الصغيرة ونملأها ، بحيث يمكن تنظيم الطبقة العليا بشكل أكبر.