اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ما هو اللون المناسب لعلبة الترولي؟

تحديث:17 06 2021

هناك العديد من ألوان حقائب العربة ، كل شخص لديه تفضيلات مختلفة ، وهناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها ، مثل العمر والجنس والمهنة وأسلوب ارتداء الملابس. ثم ، ما هو لون حقيبة الترولي المناسب لك؟ Jiaxing Tianhao Industry Co., Ltd  يقدم العديد من الألوان الشعبية.
ما اللون الذي تبدو عليه علبة الترولي جيدة؟

حالة عربة بيضاء
بادئ ذي بدء ، الأبيض هو اللون الأكثر شيوعًا وأحد الألوان الكلاسيكية ، ويبدو اللون الأبيض بسيطًا ونظيفًا ، مما يمنح الناس إحساسًا بالنقاء ، ومتعدد الاستخدامات للغاية ، ومناسب للأشخاص من جميع الأعمار ، والأجناس ، والمهن.

حقيبة عربة سوداء
الأسود أيضًا لون شائع. يبدو ناضجًا ومستقرًا. وهو أيضًا متعدد الاستخدامات. مناسب لجميع أنواع الأشخاص. إنه منخفض المستوى دون أن يفقد الغلاف الجوي. له مزاج فريد. إنه مقاوم جدًا للأوساخ ولن ترى البقع.

حالة عربة الوردي
اللون الوردي هو اللون التمثيلي للفتيات ، فهو لطيف للغاية ولون السيدة ، لذا فهو مناسب لبعض الفتيات الصغيرات لاستخدامه ، ويمكن أن يظهر سحر الفتيات بشكل أفضل ، لكن الملابس مناسبة لبعض الملابس ذات الألوان الفاتحة ، لذا فإن التباين سيكون لا تبدو رائعة.

علبة عربة زرقاء
يتميز اللون الأزرق بالفرق بين الأزرق الداكن والأزرق الفاتح. والأزرق الداكن هادئ ونبيل ومناسب للأولاد. والأزرق الفاتح نقي ومنعش. ويمكن لكل من الفتيان والفتيات الاختيار. وهو لون يلفت الأنظار ويمكن رؤيته في المطار في لمحة.
علبة ترولي خضراء معجون الفول
يعتبر معجون الفول الأخضر لونًا شائعًا في السنوات الأخيرة ، وهو لون محايد نسبيًا ، وسيبدو أبيض عند المطابقة ، ويحظى بشعبية كبيرة بين الشباب.

حقيبة عربة أرجوانية
يبدو اللون البنفسجي نبيلا وأنيقا ، وهو أكثر ملاءمة لمن هم في منتصف العمر ، ولن يكون من الطراز القديم ، كما أن اللون الأرجواني هو أيضا لون أكثر مقاومة للأوساخ ، ولن يظهر قديما ولن يتقادم بعد فترة طويلة - استخدام مصطلح.

حالة عربة حمراء
اللون الأحمر هو لون احتفالي ورائع للغاية ، وهو مناسب للأشخاص ذوي الشخصية المميزة ، وبالطبع يمكن استخدامه أيضًا في حفلات الزفاف وشهر العسل ، ويمكن أن يتناسب مع الملابس الداكنة ويبدو أنيقًا للغاية.

ما لون علبة عربة هو الصف
أي من هذه الألوان أكثر درجة عالية؟ في الواقع ، هذا يعتمد على منظور الفرد. لا يوجد لون ثابت الدرجة. طالما أنه يتناسب مع الملابس أو المناسبة المناسبة ، بغض النظر عن اللون ، فهو كذلك درجة عالية جدا.