اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ما هي مزايا حقيبة عربة PC + ABS?

تحديث:03 06 2021

PC + ABS عبارة عن سبيكة من البولي كربونات (PC) وأكريلونيتريل - ستايرين - بوتادين كوبوليمر مشترك (ABS). يتمتع الكمبيوتر الشخصي بمزايا الشفافية واللمعان العالي والمتانة العالية والقوة العالية والمقاومة القوية للحرارة.السعر حاليًا حوالي 18000- 19000 / طن ، لكن مقاومته للتكسير بالضغط ضعيفة. القيمة المطلقة أرخص نسبيًا ، السعر حوالي 15000-16000 / طن ، المتانة والقوة ليست بجودة الكمبيوتر. ومع ذلك ، نظرًا لوجود طور مطاط البيوتادين ، فإنه يتمتع بمقاومة تكسير إجهاد أفضل. في الاستخدام الفعلي ، يتم استخدام ABS بشكل شائع لتقوية الكمبيوتر ، وتتراوح النسبة من 10٪ إلى 70٪.

لا تستمر حقيبة عربة المواد PC + ABS في مزايا حقيبة عربة المواد ABS فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحسين أوجه القصور في علبة عربة المواد ABS. كما أنها تضيف مزايا حقيبة عربة المواد PC وتقليل سعر الكمبيوتر النقي. صندوق عربة. إنه نوع جديد من السوق. المنتجات ، علبة عربة PC النقية في السوق هي أيضًا مزيفة من هذا النوع من المواد. يعتمد هذا النوع من علب عربة المواد بشكل أساسي على نسبة مادة ABS. وكلما ارتفعت القيمة المطلقة النسبة أرخص. بشكل عام ، تنقسم مادة abs + pc عربة الترولي إلى ثلاث طبقات ، في الوسط هذه الطبقة مصنوعة من ABS ، والطبقتان الأعمق والأبعد من الكمبيوتر الشخصي ، والآن تمتلك بعض المصانع تقنية جيدة جدًا. عندما يتم استخدام مادة الكمبيوتر الممزوجة بمواد ABS للفحص في المؤسسات العامة ، لا يمكن اختبار مادة ABS.

حقيبة عربة المواد PC + ABS مناسبة للمستهلكين العاديين أو المستهلكين العاليين. يبدو أنها تشبه علبة عربة المواد النقية للكمبيوتر الشخصي ، والأداء والسعر متوازنان نسبيًا. في الوقت الحالي ، يوصى بأن تكون الحقائب الصلبة هي الخيار الأول لهذا النوع من حالة عربة المواد!