اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ما الفرق بين العجلة العامة لعلبة الترولي وعجلة الطائرة والعجلة أحادية الاتجاه؟

تحديث:04 08 2021

الشيء المهم في علبة العربة هو عجلاتها. عند شراء صندوق عربة ، تكون العجلات مختلفة أيضًا ، مثل العجلات العالمية ، وعجلات الطائرة ، والعجلات ذات الاتجاه الواحد. ما الفرق بين هذه الأنواع الثلاثة من العجلات؟ أيهما أفضل؟ دعنا نأتي سويا. دعونا نرى.

1. عجلة عالمية
المزايا: العجلة العامة مناسبة للطرق السلسة ، مثل طرق المحطات والمطارات. العجلة الشاملة تغطي مساحة كبيرة والعجلات صغيرة. يمكن أن تدور 360 درجة ، ويمكن تحريكها عن طريق تقليل قوة الدفع والسحب. المواد العامة للعجلات العالمية هي المطاط والنايلون والبولي يوريثين وما إلى ذلك.
العيوب: بعض بطاقات لويجي المتينة مكسورة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن إصلاح العجلات العامة ، وسيدور صندوق العربة على المنحدرات أو المطبات في السيارة.

2. عجلة الطائرة
عجلات الطائرة هي في الواقع نوع من العجلات العالمية. عجلات الطائرة لها 4 عجلات ، لكن لها ثمانية جوانب. تصنع عجلات الطائرة بشكل عام من المطاط.
المزايا: نظرًا لأن العجلة ذات الجوانب الثمانية ستجعل الثبات جيدًا جدًا ، فسيكون صوت الدفع صغيرًا جدًا.
العيوب: لا تكون عجلة الطائرة مرنة مثل العجلة العامة عندما يتم دفعها لأعلى ، لأنها تلامس الأرض أكثر وقوة الاحتكاك كبيرة.

3. عجلة في اتجاه واحد
المزايا: تحتوي العجلة أحادية الاتجاه على عجلتين فقط. العجلات بشكل عام أكبر ومناسبة للطرق المختلفة. تشغل العجلة ذات الاتجاه الواحد مساحة صغيرة وتكون العجلات أقوى بشكل عام في الصندوق.
العيوب: لا يمكن للعجلات ذات الاتجاه الواحد أن تدور 360 درجة ، وستكون أكثر صعوبة من العجلات العامة على الطرق الملساء.
ملخص: من حيث السعر ، فإن عجلات الطائرة أغلى من العجلات العامة والعجلات أحادية الاتجاه ؛ إذا كنت تسحب الصندوق في كثير من الأحيان للمشي ، فستكون العجلات ذات الاتجاه الواحد أكثر عملية وقوة من العجلات العامة وعجلات الطائرات ؛ إذا كنت مسافرًا فقط ، فمن الأسهل السير على الطريق. في بعض الأماكن ، ستكون العجلات العالمية وعجلات الطائرات أكثر راحة وملاءمة.

 

 

 

https://sa.thlgo.com/