اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

كم عدد أنواع المواد البلاستيكية الاصطناعية المتوفرة لحالات الترولي؟

تحديث:27 07 2021

تُستخدم حقائب الترولي على نطاق واسع ، كما تظهر حقائب الترولي من مواد مختلفة في تدفق لا نهائي. يعلم الجميع أن حقائب العربة الأصلية مصنوعة فقط من مواد نسيج تقليدية. في السنوات الأخيرة ، أصبح تطوير علب الترولي البلاستيكية الاصطناعية أكثر شيوعًا ، ثم تم صنع صندوق العربة من مادة بلاستيكية اصطناعية. وهل هي مقسمة إلى عدة أنواع؟

1. مادة PVC
هل هناك عدة أنواع من المواد البلاستيكية الاصطناعية لحقيبة الترولي؟ أول مادة بولي فينيل كلوريد PVC. PVC هي واحدة من أكبر المواد البلاستيكية في العالم. إنها رخيصة نسبيًا ومستخدمة على نطاق واسع. راتينج كلوريد البوليفينيل عبارة عن مسحوق أبيض أو أصفر فاتح ولا يمكن استخدامه بمفرده. ، يجب معالجتها. أكبر عيب في مادة PVC لحالات الترولي هو الوزن. بشكل عام ، تقتصر شحنات شركات الطيران على حوالي 20 كجم ، بينما يمثل وزن حقائب عربة المواد البلاستيكية نصفها. ومع ذلك ، لا تزال مادة PVC جيدة جدًا كنوع من علب ترولي الصندوق الصلب بسبب مقاومة السقوط ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الماء ، والمظهر العصري نسبيًا. إنها أقوى حقائب الترولي. تتمتع بمظهر ناعم وجميل ، فلا داعي للقلق بشأن الخدوش التي تسببها المعالجة الوحشية والعنيفة.

2. مادة ABS
تُعرف مواد ABS أيضًا باسم اللدائن الهندسية ABS ، ويبدو مظهرها معتمًا وأبيض دافئ. تستخدم مواد ABS على نطاق واسع. الخصائص الرئيسية لعلبة ترولي ABS هي: وزن أخف ، ومرونة وصلابة أفضل ، ويمكن أن تتحمل الصدمات الكبيرة ، ويمكن أن تحمي الأشياء الثمينة في حقيبة العربة الخاصة بك لكن علبة الترولي لهذه المادة لها أيضًا مزايا وعيوب ، وهي عرضة للخدوش وتؤثر على المظهر. التذكير الدافئ لمحرر الموقع هذا: يمكنك وضع غطاء واقٍ لعلبة العربة لتجنب هذا العيب.

3. مادة الكمبيوتر
هل هناك عدة أنواع من المواد البلاستيكية الاصطناعية لحقيبة الترولي؟ النوع الثالث من مادة الكمبيوتر. نظرًا للهيكل الخاص للبولي كربونات ، أصبح البولي كربونات PC هو البلاستيك الهندسي العام الأسرع نموًا بين اللدائن الهندسية الخمسة الرئيسية. يمكن القول أن علبة عربة PC أقوى بكثير من علبة الترولي ABS ، ومقاومتها للتآكل أقوى بكثير من تلك الموجودة في علبة عربة ABS. سطحه أملس وجميل ، وله نفس خصائص علبة عربة المواد ABS. إنها أيضًا حقيبة ترولي ذات تأثير شائع الاستخدام وشائعة في السوق ، والتي تتمتع بمزايا مقاومة السقوط ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الماء.

 

 

https://sa.thlgo.com/