اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ماذا علي أن أفعل إذا كانت حقيبة عربة الكمبيوتر بالية؟

تحديث:22 07 2021

أثناء الرحلة ، ستصطدم حقيبة الترولي بالصدمات والارتطام حتمًا ، ومثل الأمتعة التي يتم فحصها بواسطة الطائرة ، من السهل أن تتعرض حقيبة السفر للندوب. في الواقع ، بالنسبة لنا ، فإن حقيبة الترولي مناسبة لنا فقط لحمل أمتعتنا ، الآن أصبح الناس أكثر تطلبًا. المظهر العصري هو أيضًا مفتاح لتحسين صورتك ، فماذا أفعل إذا كانت حقيبة عربة الكمبيوتر متهالكة؟ في الواقع ، يمكننا اتخاذ بعض الإجراءات الوقائية. إذا كانت الحقيبة مخدوشة ، فكيف لإصلاحه؟

الطريقة الأولى: مناديل الوجه لا غنى عنها ، ويجب تحضير زجاجة من فنجيوجينج ، ثم نستخدم منشفة ورقية لغمس القليل من فنجيوجينج لمسح الخدوش ، وإذا لم تكن عميقة جدًا ، ستختفي الخدوش الموجودة على صندوق الترولي.

الطريقة الثانية: إذا لم تنجح الطريقة الأولى ، فعلينا اتخاذ المزيد من الإجراءات لإصلاح الخدوش على علبة العربة.يمكنك تحضير بعض الملصقات التي تعجبك.لصق الملصقات على المكان البالي ، بحيث تكون حقيبة العربة سيصبح أيضًا فريدًا ، ويمكن حظره ، ويمكن أيضًا تعديله. ولكن هناك شيء واحد ، بمجرد إرفاق الملصق ، احتفظ به ، لأنه إذا مزقته ، فسوف يترك علامة سوداء قبيحة.

الطريقة الثالثة: يمكنك اختيار طلاء الأظافر من نفس لون الصندوق.بالطبع تعتمد الفرضية على ما إذا كانت المنطقة المخدوشة كبيرة أم لا ، وإذا كانت أكثر وضوحًا ، استخدم الطريقة الثانية لإصلاحها.
المهارات المضادة للخدش في حالة عربة الكمبيوتر

في الواقع ، تأتي حقيبة عربة الكمبيوتر التي اشتريتها للتو مع غشاء واقٍ ، ولا ينصح بتمزيقه. أيضًا ، يمكنك إعداد غطاء غبار لعلبة الترولي الخاصة بك ، حتى نتمكن من توفير تأثير وقائي جيد لحقيبتنا أثناء الشحن والسفر.

 

 

https://sa.thlgo.com/