اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ما الفرق بين القضيب المدمج والقضيب الخارجي لعلبة الترولي؟

تحديث:10 08 2021

تنقسم قضبان الترولي الخاصة بعلبة الترولي إلى عدة فئات ، مثل قضيب مفرد وقضيب مزدوج ، وقضيب مدمج وقضيب خارجي ، وقضيب متعدد التروس وقضيب لا نهائي. أي نوع من القضيب أفضل؟

 

 

 

الفرق بين القضيب المدمج والقضيب الخارجي
قضبان ربط مدمجة تعني أن جميع قضبان الربط موجودة داخل الصندوق. يبدو شكل الصندوق مسطحًا وجميلًا ، وسيكون أكثر راحة عند فحصه في المطار. لا داعي للقلق بشأن التلف ، لكنها ستشغل جزءًا صغيرًا من المساحة الداخلية.
يعني قضيب السحب الخارجي أن جزءًا صغيرًا من قضيب السحب خارج الصندوق ، مما سيوفر مساحة التخزين الداخلية للصندوق ، لكن المظهر لا يبدو أنيقًا جدًا ، ويجب أن تكون حذرًا عند التحقق منه.

أيهما أفضل للقضيب الفردي والقضيب المزدوج
قضبان الربط المزدوجة هي أكثر قضبان الربط شيوعًا. معظم صناديق العربة عبارة عن قضبان ربط مزدوجة. قضبان التعادل المزدوجة لديها قدرة تحمل أفضل. أصبحت قضبان التعادل الفردية شائعة في السنوات الأخيرة. العديد من العلامات التجارية الكبرى ستحصل عليها. قضبان الربط المفردة أكثر سمكًا من قضبان الربط المزدوجة. ، وتوفير المساحة والوزن. بشكل عام ، الفرق ليس كبيرًا جدًا. يمكنك اختيار أي منها تختاره وفقًا لتفضيلاتك الخاصة.

أيهما أفضل ، رافعة متعددة السرعات ورافعة لانهائية
يحتوي ذراع التروس المتعدد على عدد ثابت من التروس التي يمكن تعديلها ، في حين أن الذراع اللانهائي لا يحتوي على موضع بطاقة ثابت ويمكن توسيعه وتقليصه بحرية. الفرق ليس كبيرا جدا. يمكنك اختيار أي واحد.