اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

كيف نحكم على جودة حالة العربة؟

تحديث:30 12 2020

تستخدم العديد من حقائب العربات الأقمشة الجلدية ، وعادة ما يكون الجلد المستخدم في حقائب العربة هو الجلد الطبيعي وجلد الماعز والجلد الأصفر وجلد الخنزير وجلد الجاموس وجلد الغنم. لكن العديد من حقائب العربات ستختار استخدام الجلود الاصطناعية المزيفة في صناعة الحقائب الجلدية ، لذلك علينا أن نتعلم الطريقة الأساسية للتمييز بين أصالة المنتجات الجلدية. إذا كنت تريد التمييز بين أصالة السلع الجلدية ، فيجب أن تتعلم استخدام طريقة الحكم الحسي. في الواقع ، من السهل جدًا تعلم التمييز. أولاً ، يجب أن يتم تنفيذه في أربعة جوانب: اللمس ، المشاهدة ، الالتواء ، التمدد ، ثم القاعدة يمكن استخدام خصائص كل نوع من أنواع الأدمة للتمييز المحدد.

 

 

يمكن القول أن نسيج علبة الترولي أكثر أهمية للمقارنة. للحصول على حقيبة عربة جيدة ، يجب أن يكون النسيج الموجود عليها ملمسًا جيدًا ، ويتوافق مع اللون والأسلوب ، ومقاومة التآكل ، وأفضل مع وظيفة مقاومة للماء ، لذلك علينا أن لديك فهم معين لنسيج صندوق العربة.

1. الجلد الطبيعي: عندما تعجنه بإبهامك ، سيكون هناك ملمس ناعم وامض. الجلد ذو الجلد الأفضل سيبدو ممتلئًا ومرنًا ؛ بينما الجلد ذو الجلد الرديء سيكون به تجاعيد أكبر ؛ إذا كان الجلد إذا لم يكن هناك نسيج ناعم من الخارج ، فهو ليس جلدًا طبيعيًا.

2. جلد الماعز: علاماته مموجة وسميكة ومفصلة ، وهي أكثر سمكًا وثباتًا وأخف من جلد الغنم.

3. جلد البقر الأصفر: الملمس مفصل وتظهر المسام في بقع غير منتظمة.

4. جلد الخنزير: عادة ما يكون مظهر العلامات عبارة عن مجموعة من ثلاثة مسام ، ويكون المظهر خشنًا أو ناعمًا أو صلبًا.

5. جلد الجاموس: له مسام أكبر وألياف جلدية أكثر سمكًا من الجلد الأصفر.

6. جلد الغنم: يتم وضع العلامات على شكل نصف قمر ، مع مرونة جيدة ، وفراء كثيف وجلد رقيق.

إذا واجهت الحقيبة تعارضات أثناء عملية النقل ، يمكن للفجوة المعينة بين قضبان الربط أن تخفف التأثير ، بحيث لا تؤثر جميع التأثيرات على قضبان الربط وتقصير عمر خدمة قضبان الربط! كلما كان الصندوق أكبر ، قل عدد الأقسام. كلما كان المربع أصغر ، زاد عدد الأقسام. عادةً ما تكشف الصناديق مقاس 13-16 بوصة عن 3-4 أقسام ، وتكشف الصناديق مقاس 18 و 20 بوصة قسمين ، وتكشف الصناديق مقاس 22 بوصة أو أكثر قسمًا واحدًا ، وكلما قل عدد الأقسام ، انخفض احتمال تلف قضيب الربط وانخفاض الإحساس بالاهتزاز. .