اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ما هي الجوانب العملية لعلبة الترولي؟

تحديث:06 01 2021

واحد ، واسع المعرفة بالحجم

س: ما هو حجم الصندوق الذي يجب استخدامه؟

ج: النقطة الأولى في شراء حقيبة ترولي هي معرفة حجم الحقيبة التي تحتاجها بالضبط.وقال محرر تصنيف العلامة التجارية لعلبة الترولي إن الأمتعة أقل من 20 بوصة ، ويجب ألا يتجاوز إجمالي الطول والعرض والارتفاع 115 سم. يمكن استخدامه لمدة يومين وليلة أو كقطعة أمتعة ثانية ، ولأنه يمكن حمله معك ، فهو مناسب لتخزين الأشياء الثمينة مثل الكاميرات وأجهزة الكمبيوتر.

إذا كنت مسافرًا في غضون أسبوع ، فيمكنك اختيار صندوق صغير بحجم 23-24 بوصة.إذا كان هناك شخصان يشتركان في رحلة طويلة أو يقومان برحلة طويلة ، فهو مناسب لصندوق متوسط ​​25-27 بوصة.الصندوق مقاس 28-2 بوصة مناسب للسفر طويلاً والدراسة والدراسة وما إلى ذلك. السفر للخارج لفترة طويلة. نعتقد أن حجم 25 بوصة و 26 بوصة هو الأفضل في السوق لأنها متوسطة الحجم ويمكنها التعامل مع الرحلات القصيرة والمتوسطة والطويلة المدى ، وهي الحجم الأكثر عملية.

س: لماذا يختلف حجم علبة الترولي ذات الحجم نفسه؟

ج: قد لا يفهم الكثير من الأصدقاء أن هناك عدة خوارزميات لحجم الصندوق ، فبعضهم يحسب فقط هيكل الصندوق ، وبعضها يشمل العجلات والمقابض. لذلك ربما يشتري الجميع صندوقًا للصعود مقاس 20 بوصة ، لكن يمكن لبعض الأشخاص ركوب الطائرة وبعض الأشخاص. تم الرفض لأن بعض شركات الطيران ستعتمد على المظهر بالكامل بدلاً من مجرد النظر إلى المربع. إلى

س: كلما كبر صندوق العربة ، زادت فعالية التكلفة؟

ج: نظرًا لأن سعر الصناديق الكبيرة والصغيرة ليس بعيدًا عن بعضها البعض ، يعتقد بعض المستهلكين أنه من الأكثر فعالية من حيث التكلفة شراء الصناديق الكبيرة ، لكن يجب أن يعانيوا لأن شركات الطيران الحالية لديها ضوابط صارمة على كمية الأمتعة ، ومعظمها يقتصر على 20-30 كجم.الصناديق الكبيرة سهلة الوزن الزائد ، مقرونًا بجهد الدفع والسحب ، سيؤدي إلى تخزين غير فعال ، ومن الأفضل الشراء وفقًا لاحتياجات الرحلة.

الثاني ، الفرق بين القشرة الناعمة والصلبة

س: هل الغلاف الناعم أفضل أم الغلاف الصلب أفضل؟

ج: الصندوق الناعم والصندوق الصلب ليسا جيدًا أو سيئًا تمامًا ، فهو يعتمد على طلب المستهلك. الصندوق الناعم مصنوع من مادة القماش ، والميزة هي أنه يمكن زيادة المساحة بنسبة 20-30٪ ، ونحن نعتقد أن المستهلكين ، وخاصة الفئات الأكبر سنًا ، مثل هذه الوظيفة بالإضافة إلى واحدة ، وصندوق القماش يتمتع بسمرة تخزين جيدة. يمكن أيضًا ضغط الكثير بعيدًا ، وستتم إضافة أكياس تخزين متعددة إلى الخارج للسماح للأشخاص بالتقاط الأشياء بمرونة.

يمكن للعلبة الصعبة أن تتحمل الصدمات والسقوط الشديد ، وتتمتع بحماية جيدة ، ولن تكون هناك مشاكل في حالة خدش أو قطع الحافظة القماشية. المظهر عصري ومتنوع ، وهو محبوب للغاية من قبل الشباب. ومع ذلك ، عادة ما تكون الحالات الصعبة أثقل ؛ من أجل تقليل الوزن ، فإن بعض الحالات الصعبة ستغير إطار المفصل الثقيل التقليدي المصنوع من الألومنيوم إلى نوع سحاب ، لكننا نعتقد أن العديد من العملاء الذين اعتادوا على الحالات الصعبة قلقون من أن السحاب قد يتلف ، وما زالوا يؤمنون بحماية إطار الألمنيوم الجنس.

س: هل من الأفضل الفتح في الجهة المقابلة؟

ج: بشكل عام ، يتم فتح وإغلاق الصندوق الناعم أعلى الصندوق عند وضعه أفقيًا.بعد الفتح ، يكون مكافئًا للصندوق بالإضافة إلى الغطاء ، وتكتمل مساحة التخزين.ومع ذلك ، يتم تقسيم الصندوق الصلب في الغالب وتنقسم المساحة إلى نصفين. يعتقد المستهلكون أنه عند وصولك إلى مطعم به مساحة صغيرة ، تكون مساحة الأمتعة محدودة ، ويصعب تسطيح الصناديق ذات الوجهين ، وغير مريحة للاستخدام ، ولديها مساحة تخزين صغيرة بصريًا. يحدث هذا الموقف عادةً في اليابان وهونغ كونغ وأماكن أخرى. ، الغرف الكبيرة على الخطوط الأوروبية والأمريكية لا تعاني من مثل هذه المشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، يفضل الأشخاص الذين يعرفون حقًا كيفية تخزينها طريقة تقسيم الصندوق الصلب ، لأنه يمكن فرزها بشكل أكثر وضوحًا وتنظيمًا ، وليس من السهل تجعد الملابس بسبب الضغط عليها.

س: الحالة الصعبة ثقيلة جدًا؟

ج: في السنوات الأخيرة ، ظل وزن الحقائب الصلبة أخف وزنًا ، ولم تعد الحقائب ثقيلة كما كان يتصور.ويعتقد ترتيب العلامات التجارية لعلبة الترولي أن الفرق بين العلب الرخوة والصلبة من نفس الحجم هو 500 جم فقط ، وأحدث أجهزة الكمبيوتر المصنوعة من ألياف الكربون البلاستيكية المضادة للدان يمكن أن تكون أخف وزنا وأنحف من العلبة الصلبة العامة ، وهي أخف وزنا بوزن 800 جم - 2 كجم. لكن لا تعتقد أن الصناديق الرفيعة والخفيفة ليست مقاومة للانهيار ، ولن يؤثر سمكها على صلابتها. بالطبع ، ستحصل على ما تدفع مقابله. يصعب تحديد جودة صندوق الضوء الرخيص للغاية.

ثالثًا ، التفاصيل الأساسية

س: كيفية اختيار قضيب التعادل؟

ج: من المستحيل رفع الأمتعة ، وتعتمد جميعها تقريبًا على قضبان الربط للعمل. لذلك ، تعتبر مادة قضيب الربط مهمة جدًا. توصي تصنيفات العلامة التجارية لعلبة الترولي باختيار سبائك الألومنيوم التي ليس من السهل الصدأ ، وسيتم تقطيع الألومنيوم مقارنة بالفولاذ الكربوني عند درجة حرارة منخفضة للغاية. من السهل إعادة التدوير وإعادة الصهر ، وهو ما يتوافق مع مفهوم حماية البيئة. بالإضافة إلى ذلك ، اختبر حساسية ونعومة وصلات قضيب الربط.

س: عجلات كبيرة ومتعددة ، أفضل؟

ج: بالإضافة إلى الانتباه إلى نعومة العجلات وكمية الضوضاء ، يعتقد بعض المستهلكين أنه كلما زاد عدد العجلات كلما كان ذلك أفضل.في الواقع ، هذا اعتقاد خاطئ ، فبعض الناس اعتادوا على طريقة السحب الخلفي لدفع أمتعتهم. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار النوع ذي العجلتين.إذا كنت معتادًا على الدفع المسطح ، فهو بالطبع مناسب للصناديق ذات الأربع عجلات ، ويكون السحب أكثر توفيرًا لليد العاملة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تعتقد أن العجلات كبيرة ، فكل علامة تجارية ستطابق العجلات وفقًا لنوع الصندوق.الحجم ليس مهمًا.ينصب التركيز على المواد. بشكل عام ، يتم استخدام عجلات بو المصنوعة من الذهب ، وتكون الضوضاء أقل عند السحب ، وليس من السهل تشويش العجلات بعد السحب المتكرر.

 

 

https://www.thlgo.com/product/