اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ما هي الاختلافات بين PP و PVC و PC و ABS في مادة علبة العربة؟

تحديث:23 12 2020

1. خواص مختلفة: Pp مصنوع من مادة البولي بروبيلين وهي إحدى مواد الصندوق الصلب وهذه المادة شبه شفافة. Pc هو اختصار لـ polycarbonate ، وهو أيضًا أحد مواد الغلاف الصلب ، وهو مادة شفافة. ABS هو أحدث وأكثر شعبية مواد حقيبة عربة الموضة. السمة الرئيسية لمادة ABS هي أنها أخف من المواد الأخرى والسطح أكثر مرونة. إن حقيبة العربة المصنوعة من مادة PVC هي أيضًا الحالة الصلبة.

2. خصائص مختلفة: الكمبيوتر لديه مقاومة جيدة للحرارة ومقاومة البرد والعزل الكهربائي وقابلية التمدد ، وهو غير سام ومثبط للهب. إن تبلور مادة Pp مرتفع نسبيًا ، لذا فإن سطح صندوق العربة المصنوع من مادة PP أقوى ، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال الخدوش التي تسببها المطبات ، وله مقاومة جيدة للصدمات ومقاومة للماء. تتميز علبة العربة المصنوعة من مادة PVC بخصائص مقاومة السقوط ومقاومة الماء والصدمات. سطح مادة ABS أكثر مرونة وصلابة.

3. مقاومة التآكل المختلفة: تتمتع مادة Pp بمقاومة تآكل أفضل ولكنها ضعيفة مقاومة الصدمات والشفافية.تتمتع مادة الكمبيوتر بمقاومة تآكل ضعيفة ، ولكنها تتمتع بمقاومة قوية للصدمات وشفافية ، وبالتالي فإن صندوق العربة المصنوع من الكمبيوتر يكون مرنًا. سيكون الأداء أفضل من مادة PP. تتميز علبة العربة المصنوعة من مادة PVC بمقاومة تآكل ضعيفة.
الاحتياطات:

عند شراء حقيبة ترولي ، لا تفكر فقط في الأسلوب والعلامة التجارية ، ولكن أيضًا ضع في اعتبارك مادة وحجم وشكل حقيبة العربة.إذا كان بإمكانك شراء واحدة مقاس 20 بوصة ، فحاول ألا تشتري واحدة مقاس 24 بوصة ، لأنه كلما كان الصندوق أصغر ، كان من السهل حمله. سعر حقيبة الترولي منخفض أيضًا.بالطبع ، إذا كان لديك الكثير من الأمتعة ولا يمكن وضعها في صندوق 20 بوصة ، فعليك شراء المزيد من الصناديق ، مثل 24 بوصة أو 28 بوصة أو حتى 32 بوصة ، وهذا يختلف من شخص لآخر.

من الأفضل شراء حقيبة تروللي بجيب خارجي ، لأنك عندما تخرج ، تحتاج إلى إخراج أغراضك الشخصية مثل المناديل والماء والمظلات وما إلى ذلك من وقت لآخر. إذا لم يكن الصندوق به كيس خارجي ، فيجب عليك فتح الصندوق في كل مرة تريد أن تأخذ شيئًا ، هذا أمر مزعج للغاية ، لذلك تم تجهيز حقيبة العربة بجيوب خارجية من 1 إلى 2 ، ويمكنك سحب السحاب بيدك للحصول على متعلقاتك.

 

 

https://sa.thlgo.com/product/