اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ما هي المواد الأفضل لعلبة الترولي أو الكمبيوتر الشخصي؟

تحديث:17 03 2021

حالة عربة المواد PP
مادة Pp هي مادة البولي بروبيلين ، وهي إحدى مواد الصندوق الصلب.هذه المادة شبه شفافة ، لذلك قد يكون لون صندوق عربة PP مفردًا نسبيًا.داخل الصندوق وخارجه لهما نفس اللون ، ولكن التبلور مرتفع نسبيًا ، لذا فإن سطح صندوق العربة المصنوع من مادة PP أقوى ، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال الخدوش التي تسببها المطبات ، وله مقاومة جيدة للصدمات ومقاومة للماء.

حالة عربة المواد الكمبيوتر
Pc هو اختصار لـ polycarbonate ، وهو أيضًا أحد مواد الغلاف الصلب.هذه المادة عبارة عن مادة شفافة ، لذا فإن علبة الترولي المصنوعة من الكمبيوتر الشخصي مشرقة ومتنوعة.لديها مقاومة جيدة للحرارة ومقاومة البرودة والكهرباء العزل.لها قابلية تمدد جيدة وغير سامة ومثبطة للهب. إنها مادة شائعة نسبيًا في الحياة.حقيبة العربة المصنوعة من الكمبيوتر ذات صلابة ضعيفة ، وسهلة الخدش في المظهر ، ومرونة جيدة ، ويمكن أن ترتد ولا تتشقق بسهولة تحت ضغط شديد.

ما هو الفرق بين Pp وجهاز الكمبيوتر
مقاومة التآكل لمادة Pp أفضل ، لكن مقاومة الصدمات والشفافية رديئة.مقاومة التآكل لمواد الكمبيوتر ضعيفة ، لكن مقاومة الصدمات والشفافية قوية ، وبالتالي فإن مرونة علبة الترولي من مادة الكمبيوتر ستكون أفضل من مادة pp. ، قد تظهر مادة الكمبيوتر منبعجة قليلاً عند التصادم ، ولكن مادة pp قد تتشقق. تعتبر علبة الترولي المصنوعة من مادة Pp أثقل وأقل في أداء التكلفة ، كما أن علبة الترولي المصنوعة من الكمبيوتر الشخصي تتماشى مع الاتجاه الحالي وتتميز بأداء أعلى من حيث التكلفة.

بشكل عام ، من الأفضل اختيار مادة الكمبيوتر ، وسيتم دمج مادة الكمبيوتر الحالية مع مادة ABS ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مقاومة التآكل. بالطبع ، يمكنك أيضًا اختيار المادة التي تناسبك وفقًا لاحتياجاتك .