اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

كيفية اختيار علبة عربة ذات إطار ألومنيوم جيد?

تحديث:12 03 2021

نظرًا لضروراتنا في السفر ، لا يمكن الاستغناء عن علبة الترولي بلا شك. تعتبر علبة الترولي المصنوعة من الألومنيوم الخيار الأول للسفر. ومع ذلك ، يحب بعض الناس مقارنة علبة عربة الإطار المصنوعة من الألومنيوم مع علبة السوستة عند الشراء. ولكن بالنسبة للأمتعة نفسها ، فإن هيكل صندوق السوستة وعلبة الترولي ذات الإطار المصنوع من الألومنيوم لا يمثلان اختلافًا في الجودة ، ولكنه يعتمد على عادات سفر الأشخاص. ما أريد أن أعرضه هنا هو علبة الترولي ذات الإطار العميق التي يمكن مقارنتها حقًا بعلبة الترولي ذات الهيكل المصنوع من الألمنيوم.تحتل علبة الترولي ذات الإطار العميق أقل من 5٪ من سوق الأمتعة في العالم.

 

 

الهيكل العميق هو إطار الألمنيوم الغامق ، والذي يختلف عن إطار الألمنيوم العادي ، فأين ميزته؟
بادئ ذي بدء ، يمكننا أن نجد من مقارنة المواد أن صندوق الترولي ذو الإطار الألومنيوم العادي يستخدم الألومنيوم العادي 370G / M. نظرًا للهيكل البسيط لإطار الألومنيوم العادي ، يميل الشكل إلى أن يكون مسطحًا ، بدون هيكل متموج ، الألومنيوم العادي ، وكمية الألمنيوم المستخدمة معتدلة. الهيكل بسيط وسهل المعالجة ، وبالتالي فإن تكلفة الإنتاج أعلى بشكل معتدل من صندوق السحاب ، وعملية الإنتاج ناضجة ، وتكلفة الجودة أعلى من صندوق السحاب ، وهو اختيار سفر جيد. ومن حيث المبيعات ، تستحوذ حقائب العربات ذات الإطارات المصنوعة من الألومنيوم على أكثر من 90٪ من السوق.
في المقابل ، نظرًا للعملية البسيطة والتكلفة المنخفضة لإطار الألومنيوم العادي ، يتم إنتاج 90٪ من حقائب الإطار المصنوعة من الألومنيوم في السوق بهذا الهيكل. أثناء الانجراف مع التدفق ، فإن الهيكل والحرفية المبسطة للغاية سوف تتشوه بسهولة بعد أن تتأثر بشدة ، مما يؤدي إلى ضعف الفتح والإغلاق والإغلاق الرخو. وقد أدى ذلك أيضًا إلى حدوث عيوب في علبة الترولي ذات الإطار العادي المصنوعة من الألومنيوم.

مادة إطار الألمنيوم العميق أفضل من المواد العادية. يتم استخدام مادة الألمنيوم العادية 450 جم / م. ولأن الإطار العميق له هيكل معقد والعديد من الأشكال المتموجة ، فهو مصنوع من كمية كبيرة من الألومنيوم ، بغض النظر عن تكلفة المواد أو تكلفة الإنتاج.إنها أعلى بكثير من الإطار المسطح العادي ، لأن المتطلبات الهيكلية تحتاج إلى تشكيل متكامل ، وتكنولوجيا الماكينة لها متطلبات جيدة ، لذلك فقط عدد قليل من المصانع الكبيرة في الصين يمكنها إكمال الإنتاج. من المقرر أن تكون عملية الإنتاج المعقدة منخفضة في الإنتاج ومرتفعة التكلفة ، وهي الخيار الأول للسفر للمستهلكين ذوي الجودة العالية. لكن حصتها في السوق تبلغ حوالي 4٪ فقط.

يتم دعم علبة الترولي ذات الإطار العميقة المصنوعة من الألومنيوم أيضًا بسبيكة الألومنيوم في المنتصف ، كما أن هيكل القفل المزدوج المصنوع من الألومنيوم على شكل حرف U للإطار العميق يجعل الغلافين العلوي والسفلي لإطار الألومنيوم محكم الإغلاق ، وليس من السهل الاهتزاز ، ولا توجد فجوات . كثافة ومقاومة الضغط للإطار العميق أعلى بكثير من إطار الألمنيوم العادي ، ومحتوى الألمنيوم أعلى.

انطلاقًا من المواد المذكورة أعلاه ، أعتقد أن اختيارنا لعلبة العربة ذات الإطار الألومنيوم يجب أن يكون لها مخطط تقريبي. باستثناء الظروف الخاصة ، فإن جودة حقائب العربة العادية المصنوعة من الألومنيوم كافية لتلبية احتياجاتنا لعلب العربات.