اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ما هي أقوى سبائك المغنيسيوم والألمنيوم أو الكمبيوتر الشخصي؟

تحديث:22 04 2021

بمقارنة المادتين ، فإن علبة الترولي المصنوعة من سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم أقوى. بعد كل شيء ، إنها مصنوعة من المعدن وصلابتها بالتأكيد أعلى من تلك المصنوعة من البلاستيك. ومع ذلك ، فإن مادة الكمبيوتر تكون أيضًا متينة للغاية بعد المعالجة والتحسين ، لذلك إذا أنت تستخدمه فقط للسفر العادي ، اختر مادة الكمبيوتر وهو أيضًا كافي.قد يكون من غير الملائم التعامل مع سبيكة الألومنيوم والمغنيسيوم.يمكنك اختيار المادة التي تختارها وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

الفرق بين سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم والكمبيوتر
سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم هي مادة معدنية شائعة في علبة العربة.علبة الترولي من هذه المادة بسيطة وجوية ، ولها ملمس معدني ، وصلابة جيدة ، وليس من السهل تشويهها ، وخفيفة في الملمس ، ومقاومة للماء والحرارة تحت فرضية ضمان الضغط ومقاومة الصدمات. مقاوم للبرودة ، يمكن استخدامه بشكل طبيعي حتى في الظروف الجوية مع وجود اختلافات كبيرة في درجات الحرارة ، ولكنه أثقل قليلاً من حقيبة العربة المصنوعة من الكمبيوتر ، والسعر أعلى ، واللون والأسلوب بسيط نسبيًا.

سطح صندوق الترولي المصنوع من الكمبيوتر مرن ، ولديه مرونة جيدة ، وقوي ومقاوم للاهتراء ، ومقاوم جيد للضغط ، وسهل التنظيف ، كما أن مادة الكمبيوتر تتمتع بدرجة عالية من الشفافية وقابلية الصبغ المجانية ، لذا فإن العربة العلبة مصنوعة من الكمبيوتر الشخصي هناك العديد من الألوان والأنماط المتنوعة والشخصية الأكثر عصرية ، ولكن بالمقارنة مع المواد المعدنية ، فإن الصلابة ليست بجودة المعدن ، كما أن المظهر سهل الخدش ، كما أنه غير مقاوم للأشعة فوق البنفسجية.

 

 

 

https://sa.thlgo.com/