اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ما هو نوع حقيبة العربة الأنسب لك؟

تحديث:25 04 2021

إن عملية تطوير الحقائب عملية طويلة. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام حقائب الترولي بشكل أساسي. وهي محبوبة من قبل العديد من الناس بسبب سعتها الكبيرة واستخدامها المريح والجهد السهل. وفقًا لاحتياجات الناس المختلفة ، حقائب السفر مصنوعة من مواد مختلفة. لمسافات قصيرة من يومين إلى ثلاثة أيام ، يمكنك اختيار صندوق ناعم أخف مصنوع من القماش وقماش أكسفورد ، بينما لمسافات طويلة ، تحتاج إلى اختيار صندوق صلب أقوى مصنوع من مواد PC و ABS ، ثم اختر أي نوع من حقيبة العربة هو أكثر ملاءمة لك؟

حقيبة عربة المواد القماشية
حقيبة عربة الترولي المصنوعة من القماش عبارة عن قماش سميك منسوج بخيوط متعددة. إنها مضغوطة وسميكة ، وتشعر بالصلابة والقوة ومقاومة للتآكل.علبة عربة المواد القماشية ملونة بشكل متساوٍ ، والسطح أكثر إشراقًا ، وهي مقاومة للماء. مادة القماش حالة العربة ، بغض النظر عن مدى جودتها في مقاومة التآكل ، لكن لها عيوبًا تتمثل في عدم التهوية!

حالة عربة بلاستيك ABS
مادة بلاستيك ABS هي مادة جديدة لتشكيل الفراغ الحراري. ما نوع المواد هي علبة الترولي؟ إنها أكثر علبة الترولي شيوعًا. وتتمثل خصائصها في أن المادة أخف وزنًا ومرنة وصلبة ويمكنها تحمل الصدمات الكبيرة. ليس من السهل إتلاف العناصر الموجودة في علبة الترولي. يبدو أن حقيبة الترولي البلاستيكية ABS هشة للغاية. في الواقع ، مرونتها وصلابتها تفوق خيالك. ليست مشكلة للناس العاديين أن يقفوا عليها ، ولكن هذه نوع من حقيبة العربة له أيضًا عيوب. ، إنه عرضة للخدوش ، فمن الأفضل مطابقة غطاء الحقيبة عند استخدامه ، يتم حل المشكلة بسهولة!

حالة عربة مواد الكمبيوتر
يمكن القول أن صندوق الترولي المصنوع من مادة PC هو الأقوى بين الصناديق.السطح أملس وجميل وخفيف.إنها أيضًا أكثر علب الترولي شيوعًا وشعبية في السوق.إنها مقاومة للسقوط ، مقاومة الصدمات ، ومقاومة الماء ، ومقاومة التآكل ، والأزياء. تتميز مادة الكمبيوتر بمتانة تأثير فائقة ، ومقاومة عالية للحرارة ومقاومة للبرودة. في الوقت الذي يكون فيه وزن الأمتعة المسجلة محدودًا ، فإن الصندوق الخفيف الوزن هو شرط يجب مراعاته! بغض النظر عن مدى جودته المادة هي ، حالة العربة بها عيوبها. مادة الكمبيوتر الشخصي عيوب علبة العربة هي أنها تخشى الاحتكاك والضغط والخدش. طالما تم تخزين علبة العربة من هذا النوع من المواد بشكل صحيح ، قيمة جدا.

حقيبة عربة قماش أكسفورد
حقيبة ترولي القماش أكسفورد هي مادة كتانية ، وهي مادة شديدة المقاومة للاهتراء. وهي نوع جديد من القماش مع مجموعة واسعة من الاستخدامات. وهي تستخدم خصيصًا لصنع جميع أنواع الحقائب.إنها خفيفة ورقيقة. الملمس ، والملمس الناعم ، ومقاومة الماء الجيدة ، والمتانة الجيدة. ، ومزايا المواد الشبيهة بالكتان مثل الركود والمضادة للكهرباء الساكنة ، والعيب هو أنه لا داعي للقلق بشأن التسبب في تلف الصندوق. مع زيادة الوقت سوف يبلى السطح قليلاً. بعد عدة سنوات ، لا يزال الشعور كما كان من قبل. استخدم هذا النوع من المواد. كحقيبة يد ، ستكون حقيبة العربة اختيارًا جيدًا لك!

حقيبة عربة جلد PU
حقيبة العربة المصنوعة من جلد البولي يوريثان مصنوعة من الجلد الصناعي. ميزة هذه الحالة أنها تشبه إلى حد بعيد مادة جلد البقر. تبدو نبيلة جدًا ، ولا تخشى الماء مثل حقيبة الجلد. العيب هو أنها ليست مقاومة للاهتراء وليست قوية بما فيه الكفاية ، ولكن السعر منخفض. تفضل العديد من النساء السفر في رحلات عمل قصيرة.

حالة عربة المواد البلاستيكية
مادة PVC عبارة عن مادة صلبة مصبوبة بالحقن. تتميز بمقاومة قوية للسقوط ، ومقاومة قوية للصدمات ، ومقاومة للماء والتآكل ، ولكن العيب الأكبر هو أنها ضخمة ، وتبلغ حوالي 20 كجم في أي وقت. بشكل عام ، العديد من الحد الأقصى لخطوط الطيران 20 كجم ، ويقال إن وزن الصندوق يمثل النصف ، ولكن كمادة الصندوق الصلب ، فهو أيضًا جيد جدًا.إنه أقوى مادة في الصندوق ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة للماء ، ومقاومة التآكل ، هي أقوى مادة في الصندوق ، السطح أملس وجميل ، خشن التعامل مع القلق من الخدوش أو الكسر.

حالة عربة سبائك الألومنيوم
خصائص علبة عربة سبائك الألومنيوم هي المتانة ومقاومة التآكل ومقاومة الصدمات القوية.يمكن أن تكون مدة خدمة العلبة نفسها أكثر من خمس سنوات.يمكن تشكيل مادة سبائك الألومنيوم في قطعة واحدة أو مجتمعة. يتقلب السعر وفقًا بالمقارنة مع الحقائب العادية ، فإن السعر أغلى قليلاً من حقائب الترولي العادية.

حالة عربة PP
تنتمي علبة عربة PP إلى نفس نظام الألوان من الداخل والخارج ، ولا يوجد داخلها. معظمها مصنوع من PP مادة PP هي منتج تم تطويره لتلبية متطلبات العصر الصناعي ولتوفير تكاليف العمالة. تكلفة التطوير باهظة الثمن.عمر الخدمة طويل نسبيًا. تم تجهيز جميع الأجزاء والملحقات بشكل خاص ولا يمكن تعديلها. تم تطويرها وإنتاجها بواسطة شركات مختصة ذات علامات تجارية محترفة.خصائصها هي مقاومة الصدمات ، ومقاومة للماء جيدة ، ولا بغض النظر عما إذا كانت ممتلئة أم لا.

بعد قراءة مقدمة المواد أعلاه ، لديك أفكارك الخاصة حول شراء حقائب ترولي. اختيار حقيبة مناسبة يجب أن يتم دمجه مع احتياجاتك الخاصة من حيث العلامة التجارية ، والمادة ، والحجم ، والسعر. من السهل القيام بذلك. اختر عربة الحالة التي تناسبك.