اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ما هو الفرق بين علبة الترولي ذات الإطار العميق من الألومنيوم وعلبة الترولي ذات الإطار العادي من الألومنيو؟

تحديث:03 02 2021

تعتبر حقيبة الترولي إحدى الأدوات التي لا غنى عنها في الاستخدام اليومي للأمتعة ، وتتمثل وظيفتها الرئيسية في تحميل الأغراض ذات السعة الكبيرة. في السوق ، هناك نوعان من حقائب العربة ، علب العربات ذات السوستة وحاويات العربات ذات الإطار المصنوع من الألومنيوم ، ولكن بشكل نسبي ، فإن صناديق العربة المصنوعة من الألومنيوم أكثر شيوعًا. يتم أيضًا تقسيم حقائب العربة ذات الإطار الألومنيوم إلى علب ترولي بإطار من الألومنيوم العميقة وحالات عربة ترولي عادية بإطار من الألومنيوم ، فما هي الاختلافات بين علب العربة ذات الإطار العميقة المصنوعة من الألومنيوم وحالات العربات ذات الإطار الألومنيوم العادية؟

 

 

تعتبر علب ترولي إطارات الألمنيوم العادية أكثر شيوعًا في السوق الآسيوية ، وعملية التصنيع الخاصة بها أكثر نضجًا من علب العربات ذات الإطار العميق. فيما يتعلق بالمواد ، فإن صندوق عربة الألومنيوم العادي مصنوع من مادة سبائك الألومنيوم مع محتوى معتدل من الألومنيوم ؛ في التصميم ، إطار مسطح بسيط نسبيًا ، لا يتم اعتماد تصميم هيكل متموج ، مما يؤدي بشكل أساسي إلى تصنيع عربة إطار من الألومنيوم الحالة ، والتكلفة معتدلة نسبيًا ، وعمومًا أعلى من علبة عربة السوستة.

بالمقارنة مع علبة الترولي ذات الإطار العادي المصنوعة من الألومنيوم ، فإن عملية تصنيع علبة الترولي ذات الإطار العميق أكثر تعقيدًا ، حيث تحتوي مادة سبائك الألومنيوم على محتوى أعلى من الألومنيوم ، وتستخدم مادة الألومنيوم هيكل قفل مزدوج على شكل حرف U ليس من السهل هزها و لذلك ، يتطلب صندوق الترولي المصنّع مزيدًا من مواد سبائك الألومنيوم ، وبالتالي فإن التكلفة ستكون أعلى بكثير من تكلفة إطارات الألمنيوم العادية ، لكن مقاومة الصلابة والضغط ستكون أقوى بكثير.

يكمن الاختلاف الرئيسي بين علبة الترولي ذات الإطار العميقة المصنوعة من الألومنيوم وعلبة الترولي العادية المصنوعة من الألومنيوم في الجوانب الثلاثة لصلابة المواد والحرفية والتكلفة.علاوة على ذلك ، تتمتع علبة الترولي ذات الإطار العميقة المصنوعة من الألومنيوم بمستوى إنتاج محلي مرتفع للغاية ومتطلبات معدات الإنتاج الخاصة بالشركة المصنعة ، لذلك تريد تخصيصها.حقيبة عربة عميقة عالية الجودة ، يمكن اختيار علبة قضيب PB Pinatra. تعمل معايير الإنتاج الاحترافية ومفاهيم التصميم الرائدة على تخصيص حقائب العربة ذات الإطار الألومنيوم المناسبة لك.