اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

كيفية اختيار العربة والأسطوانة لحالة العربة ذات الإطار الألومنيوم؟

تحديث:20 02 2021

مع الراحة المتزايدة لأساليب سفر الأشخاص ، أصبح استخدام حقائب الترولي أكثر شيوعًا. عادة ما تكون مادة قضيب علبة الترولي مصنوعة من سبائك الألومنيوم أو الفولاذ ، وينقسم هيكلها بشكل أساسي إلى قسم واحد ، قسمين ، وثلاثة أقسام. يعني النوع المكون من قسمين والنوع ثلاثي الأقسام أنه يمكن ضبط طول قضيب السحب وفقًا لوزن الصندوق. عند الشراء ، يجب أن يكون قضيب السحب مدمجًا ، والمادة مصنوعة من الفولاذ أو الألومنيوم بالكامل. جميع مواد الألمنيوم أخف وزنا وقويًا للغاية ، وإلا فسيكون من الصعب منع حالة الترولي من المناولة الخشنة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد ذلك على المظهر في التكوينات الأخرى لحالة العربة ، مثل ما إذا كان إعداد الزر القابل للسحب أكثر سهولة في الاستخدام ، وما إذا كانت العربة مريحة وسلسة عند التراجع وما إلى ذلك.

عادة ما تكون مادة الأسطوانة من المطاط ، ومقاومة للاهتراء ، وممتصة للصدمات ، وضوضاء منخفضة. لديها منها مدمجة وخارجية. عادة ما تسمى الأسطوانة الخارجية التي يمكن أن تدور في أي اتجاه "عجلة عالمية". هيكل عربة Puret المحترف بإطار من الألمنيوم مُقوى ومُحسَّن على أساس عجلات التوجيه العادية.إنها تستخدم محامل ألمانية عالية الدقة من الفولاذ الكربوني مع مقاومة التآكل 10 مرات من المحامل العادية.حتى إذا كان هناك المزيد من الأشياء في الصندوق ، فيمكن أن يكون كذلك بسلاسة. ، تقدم للأمام بهدوء ، وتحرك بمرونة ، دون التشويش والتشوه. وتعلم من المبادئ الأساسية لإطارات الطائرات ، مما يخلق أداء قبضة فائقًا للغاية ، بما يكفي لتحمل المزيد من الأحمال الثقيلة.

ميزة "العجلة العامة" هي أن علبة الترولي يمكن أن تغير اتجاهها بحرية وبشكل تعسفي مع حركة جسمك أثناء عملية التشغيل ، ولكن عيبها أنها لا تصمد أمام التحميل والتفريغ الوحشي للشحنة.

يجب أيضًا اعتبار ما إذا كان السحاب سلسًا بدرجة كافية بدون تشويش كأحد المؤشرات المهمة. ومع ذلك ، عادةً ما تمنح السحابات الكبيرة إحساسًا بالأمان والأمان. ويمكن لأولئك الذين لا يحبون إغلاق السوستة اختيار الإغلاق بقفل. تستخدم علبة الترولي ذات الإطار المصنوع من الألومنيوم قفل الرمز الجمركي TSA ، والذي يستخدم في أكثر من 40 دولة ولا يوجد قلق بشأن الدخول والخروج. توفر الأقفال المزدوجة حماية مزدوجة لعلبة الترولي ، وتجعلك مليون مجموعة من كلمات المرور آمنة وموثوقًا بها.

من الطبيعي أن تهتز الرافعة ، وذلك للأسباب التالية:
1. الاتصال بين الرافعة والذراع هو في الواقع زر نابض.
2. هيكل أنبوب قضيب الربط الكبير وأنبوب قضيب الربط الصغير يحتوي بشكل طبيعي على بعض الفجوات في المنتصف ، وإلا فلن يتم سحب أنبوبتي قضيب الربط بسبب التلامس الضيق للغاية. توجد حلقة بلاستيكية عند الوصلة بين القضيب المدمج والزنبرك ، والتي تلعب أيضًا دورًا في الاستقرار.

 

 

https://sa.thlgo.com/product/