اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ما نوع مواد أمتعة السفر العملية؟

تحديث:26 11 2020

عضلات المعدة
هذا نوع جديد نسبيًا من المواد ، وهو أيضًا مادة أزياء شائعة نسبيًا مؤخرًا. الميزة الرئيسية هي أن باي أخف من المواد الأخرى ، والسطح أكثر مرونة وصلابة ومقاومة للصدمات. يمكن أن تحمي العناصر في الداخل. لا تشعر بالقوة ، لكنها في الواقع مرنة للغاية. الشخص البالغ العادي ليس لديه مشكلة في الوقوف عليه. إنه أسهل للتنظيف. العيب هو أنه عرضة للخدوش ، لكن غطاء الصندوق الأخير سيكون أفضل بكثير.

قماش أكسفورد
هذا واحد يشبه النايلون. الميزة هي مقاومة التآكل والتطبيق العملي ، ولكن العيب هو نفسه. ليس من السهل التمييز بين الأمتعة في المطار ، فهي أثقل. ومع ذلك ، لا داعي للقلق بشأن تلف الصندوق إذا قمت بفحصه لبضع سنوات. وبالمثل ، مع زيادة الوقت ، قد يظهر التآكل على سطح ABS لفترة طويلة بعد استخدامه عدة مرات.

جلد غير حقيقي
كما يوحي الاسم ، فهو مصنوع من بو الجلود الاصطناعية. ميزة هذا النوع من الصناديق هي أنه يشبه إلى حد بعيد جلد البقر ، ويبدو متطورًا ، ولا يخاف من الماء مثل الحقيبة الجلدية. العيب هو أنها ليست مقاومة للاهتراء وليست قوية جدًا ، لكن السعر منخفض.

اللوحة القماشية
هذا النوع من الصناديق القماشية ليس شائعًا جدًا ، لكن الميزة الأكبر للقماش هي أنه مقاوم للاهتراء ، مثل قماش أكسفورد ، لكن العيب هو أن مقاومة الصدمات ليست جيدة مثل قماش أكسفورد. مادة القماش ملونة بشكل موحد ، وقد يكون بعض السطح أكثر إشراقًا. تبدو جيدة. بمرور الوقت ، هناك شعور فريد بتقلبات الحياة.

PVC
وهذا يعني أن الصندوق الصلب يشبه الرجل القوي. إنه مقاوم للسقوط ، ومقاوم للماء ، ومقاوم للصدمات ، ومقاوم للتآكل ، وعصري. يمكن القول أنها أقوى بكثير من القيمة المطلقة. إنه الأقوى في الصندوق ، بسطح أملس وحسن المظهر ، دون أن يكون بربريًا. تحمل القلق بشأن الخدوش. لأنه لن يكون واضحًا. العيب الأكبر هو الوزن الذي يبلغ حوالي 20 كيلو جرام في أي وقت. يجب أن تعلم أن العديد من شركات الطيران تقتصر على 20 كجم ، مما يعني أن وزن الصندوق هو نصف.

جلد البقر
بشكل عام ، جلد البقر هو الأغلى ثمناً ، غير فعال من حيث التكلفة ، ولكنه أيضًا مكلف ، يخاف من الماء ، والتآكل ، والضغط ، والخدش. ومع ذلك ، طالما يتم الاحتفاظ بها بشكل صحيح ، فإن الصندوق ذو قيمة كبيرة. استخدام الجلد ليس صديقًا للبيئة. تذكر أنه لا ضرر إذا لم يكن هناك بيع.
بشكل عام ، هذا يعتمد على ما تفعله. إذا كنت مسافرًا أو تتزوج ، فيمكنك استخدام القيمة المطلقة ، وهو مظهر جميل ويسهل التمييز بين الأمتعة. يمكنك حزم المزيد من الأشياء بسبب وزنها الخفيف. إذا تحركت ، فمن المناسب استخدام قماش أكسفورد أو جهاز كمبيوتر (بولي كلوريد الفينيل) ، وهو مقاوم للسقوط والتآكل. إذا سافرت إلى الخارج أو ذهبت إلى المدرسة ، فهي مناسبة لاستخدام عضلات البطن ، ويمكنها تخزين المزيد من الأشياء ويمكن استخدامها كخزانة ملابس مقترحة. اجعل الأمور عملية.

 

https://sa.thlgo.com/product/