اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

كيف تزيل الرائحة المميزة لعلبة الترولي؟

تحديث:18 11 2020

قد يسأل بعض الناس: إن حقيبة الترولي التي اشتريتها للتو بها رائحة غريبة ، فهل هناك أي طريقة للتخلص من الرائحة الغريبة في علبة العربة؟ متفرجون سريعون.

 

التنظيف المادي
يمكنك وضع وعاء كبير أو حوض غسيل صغير في الصندوق ، وإضافة الماء الساخن المغلي في الحوض ، ثم سحب الصندوق لأعلى ، وانتظر بضع ساعات ، عندما يبرد الماء الساخن ، امسح الداخل بمنشفة دافئة. سيكون وضع الكيس أفضل بكثير.

تهوية حتى تجف
فيما يتعلق بعلب العربات التي تم شراؤها حديثًا ، نظرًا لإغلاقها وتعبئتها عند مغادرة المصنع ، فإن الرائحة الأصلية لا يمكن أن تتبدد لفترة طويلة. في هذا الوقت ، يمكننا إزالة جميع العبوات الخارجية لعلبة الترولي المشتراة حديثًا ووضعها في مكان جيد التهوية لتجفيفها ، وهو ما يمكن أن يزيل الرائحة الغريبة بشكل فعال.

استخدم الطعام اليومي بمهارة
مسحوق صودا الخبز: من أجل منع الرائحة الغريبة عند استخدام صندوق الترولي في المرة القادمة ، يمكنك رش مسحوق صودا الخبز بالداخل في كل مرة بعد الاستخدام ، ثم الاحتفاظ به. مسحوق صودا الخبز له تأثير ممل ومزيل للروائح ، استخدم مكنسة كهربائية لتنظيف مسحوق صودا الخبز قبل الاستخدام التالي. إذا لم يكن هناك مكنسة كهربائية ، فيمكننا الاحتفاظ بمسحوق صودا الخبز في كيس قطني لسهولة الوصول إليه واستبداله.
قشر العسل من كيجي ، كيس شاي أخضر: استخدم بقايا قشر البوميلو العسل والشاي الأخضر وعناصر أخرى في اليوم ، مقطعة وجافة ، ويمكن وضع كيس الإنكار الذاتي في صندوق العربة لإزالة الرائحة الغريبة ، وهي اقتصادية ومريحة.

في ظل الظروف العادية ، سيتم تقليل الرائحة الغريبة داخل علبة الترولي بشكل فعال بعد الاستخدام المتكرر. إذا تم استخدامها لفترة طويلة ، ولكن لم يتم التخلص من الرائحة الغريبة أو إضعافها ، فإن حالة العربة نفسها تنطوي على مخاطر صحية أكبر. يُنصح المستهلكون باستبدالها في الوقت المناسب لتجنب أضرار الاستخدام طويلة المدى صحة الإنسان.