اخبار الصناعة/ أخبار

آخر معلومات المعرض وأخبار الصناعة.

ما هي معايير الجودة لأمتعة الترولي؟

تحديث:09 12 2020

أول عجلة أمتعة
1. جودة العجلات ثابتة سواء كانت سلسة أو ضوضاء أو لامعة أو غير ذلك.
2. تنقسم عجلات الحقيبة إلى عجلات أحادية الاتجاه وعجلات عالمية:
(1) عجلة عالمية: دفع مسطح ، توفير العمالة ، أكثر ملاءمة للطرق الملساء.
(2) عجلة أحادية الاتجاه: يمكن أن تكون مائلة بسهولة ومناسبة للمشي على طرق الحصى الأوروبية ، لذا فإن العجلة المائلة ذات الاتجاه الواحد مناسبة للطرق المختلفة.

الرافعة الثانية
1. تنقسم مادة قضيب الربط بشكل أساسي إلى سبائك الألومنيوم وسبائك الألومنيوم.تستخدم قضبان ربط السبائك على نطاق واسع ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وزنها الخفيف ومتانتها ومقاومتها للتشوه وعدم الصدأ والتكلفة العالية. مادة قضيب الربط هي المادة الأكثر استخدامًا في الأمتعة عالية الجودة و . الطول الإجمالي لقضيب السحب وجسم الصندوق هو متر واحد ± 5 سم ، هذا النطاق مدمج مع التصميم المريح للحجم العالمي.
2. هيكل العربة الموصولة بالصندوق مقسم إلى عربات داخلية وخارجية ، تستخدم العربة المدمجة لفتح سحاب القماش في الصندوق ، ويمكن رؤية العربة مباشرة.هذا النوع من التصميم جميل وأنيق ، ويمكن حماية العربة في الصندوق. تستخدم بشكل رئيسي في السوق المنخفضة.

ثالث قفل كلمة المرور
1. قفل رمز الهاتف المحمول: استخدم قلمًا أو عود أسنان لتثبيت النقطة الصغيرة في الأسفل ، ولا تقم بفكها ، واسحب رقم الرمز الذي تريده باليد الأخرى ، ثم حرر النقطة الصغيرة بعد ضبطها.
2. النوع الثابت: اسحب المفتاح غير المحكم الموجود على قفل الرمز يدويًا ، ولا تقم بفكه ، واضبط الرقم الذي تريده مع الرقم الآخر ، ثم حرر المفتاح غير المحكم بعد ضبط الرقم.
3. يحتوي النوع الثابت على نقطة سوداء صغيرة: استخدم قلمًا أو عود أسنان للضغط لأسفل على النقطة السوداء الصغيرة ، ثم قم بتعيين كلمة المرور التي تريدها. بمجرد ظهور النقطة السوداء ، يمكنك ذلك.